هوية جديدة، ومستقبل أكثر إشراقًا


أطلقت العمانية لخدمات الطيران هويتها الجديدة (ترانزُم)، كجزء من خطتها الاستراتيجية لتطوير قطاع الطيران في عمان، وإعادة هيكلته تماشيا مع متطلبات وأهداف المستقبل.

أخبار ترانزُمأخبار ترانزُم

 

هوية جديدة، ومستقبل أكثر إشراقًا


أطلقت العمانية لخدمات الطيران هويتها الجديدة (ترانزُم)، كجزء من خطتها الاستراتيجية لتطوير قطاع الطيران في عمان، وإعادة هيكلته تماشيا مع متطلبات وأهداف المستقبل.

تعرّف على المزيد dasdas

خدماتنا


ترانزُم للخدمات وشركاتها التابعة تعمل لتقديم أعلى مستوى من الخدمات لعملائها.

نموذج الاتصال

نموذج الاتصال

فريقنا


تعرّف على فريق إدارة ترانزُم

dasdas الى الخلف

م. نايف بن علي العبري

الرئيس التنفيذي بالوكالة

كريستيان شنايدر

المدير التجاري

أحمد بن سهيل الحبسي

المدير المالي

يعقوب بن سالم المكتومي

نائب أول للرئيس - التحول الرقمي

الإدارة

ترانزُم بالأٌرقام


4800

موظف

79

%

عُمانيون

29

جنسية

5

شركات

16

M

راكب (في السنة)

10

M

وجبة مقدّمة

19

M

حقيبة منقولة

216

K

طن من البضائع

dasdas الى الخلف

احصائيات

4800

موظف

79

%

عُمانيون

29

جنسية

5

شركات تابعة

16

M

راكب (في السنة)

10

M

وجبة مقدّمة

19

M

حقيبة منقولة

216

K

طن من البضائع

معلومات عنا



ترانزُم للخدمات هي جزء من المجموعة العمانية للطيران، تهدف في رؤيتها تطوير وبناء خدمات متكاملة لخدمة قطاع الطيران في عمان. لتحقيق هذا الهدف، تقدم ترانزُم مجموعة من الخدمات عبر شركاتها الخمس في قطاعات اللوجستيات والضيافة، تستهدف جذب ملايين المسافرين الجدد إلى عمان كل عام، لتحقيق النمو الاقتصادي والتنوع الذي يجعل من عمان وجهة مشجعة للاستثمار والسياحة. شغفنا بما نصنع مصحوبا بالخيال، كل يوم، هو دافعنا لتقديم أفخم الخدمات في قطاع الطيران. ترانزُم للخدمات تعمل على تقديم أعلى مستوى من الخدمات لعملائها بفريق عمل يتكون ٥٠٠٠ موظف. نحن ملتزمون بصناعة تجربة فريدة في قطاع خدمات الطيران نحو قمم وآفاق جديدة.

خبرتنا في تقديم الخدمات لقطاع الطيران تعود الى مطلع سبعينيات القرن الماضي، مع بدء تشغيل مطار السيب الدولي (مطار مسقط الدولي حالياً). ترانزُم للخدمات هي نتاج لإعادة هيكلة قطاع الطيران في عمان، حيث بدأت في يناير ٢٠١٧، بتطوير وتقديم خدمات المناولة الارضية، الشحن، التموين، تشغيل السوق الحرة وكذلك الضيافة لنكون نموذجاً عالميا في هذا القطاع.

أين كنا؟

بدأت رحلة ترانزُم للخدمات في يناير ٢٠١٧. ومنذ ذلك الحين، ما زلنا نعمل على تقديم أنشطة متعددة لدعم الطيران في جميع أنحاء السلطنة من خلال خدمات المناولة الأرضية، وإدارة عمليات الشحن، وتقديم خدمات التموين، والخدمات على متن الطائرات، والسوق الحرة في المطارات بالإضافة إلى خدمات الضيافة والعمليات الفندقية في تسع وجهات مختلفة في سلطنة عُمان.

إلى أين نتجه؟

بفضل التنوع والشمولية من الخدمات المميزة، نسعى لصنع تجربة جديدة وفريدة للسنوات القادمة. افتتح مطار مسقط الدولي الجديد (رسميا في نوفمبر ٢٠١٨) والذي يأخذ دوراً رئيسياً في جذب خطوط طيران جديدة، مسافرين، وبضائع مشحونة، ويضع أساساً قوياً للنمو المستقبلي في خدمات الطيران.

back-button إلى الخلف

معلومات عنا

ترانزُم للخدمات هي جزء من المجموعة العمانية للطيران، تهدف في رؤيتها تطوير وبناء خدمات متكاملة لخدمة قطاع الطيران في عمان. لتحقيق هذا الهدف، تقدم ترانزُم مجموعة من الخدمات عبر شركاتها الخمس في قطاعات اللوجستيات والضيافة، تستهدف جذب ملايين المسافرين الجدد إلى عمان كل عام، لتحقيق النمو الاقتصادي والتنوع الذي يجعل من عمان وجهة مشجعة للاستثمار والسياحة.

شغفنا بما نصنع مصحوبا بالخيال، كل يوم، هو دافعنا لتقديم أفخم الخدمات في قطاع الطيران.

ترانزُم للخدمات تعمل على تقديم أعلى مستوى من الخدمات لعملائها بفريق عمل يتكون ٥٠٠٠ موظف.

نحن ملتزمون بصناعة تجربة فريدة في قطاع خدمات الطيران نحو قمم وآفاق جديدة.

الخدمات من الألف إلى الياء

خبرتنا في تقديم الخدمات لقطاع الطيران تعود الى مطلع سبعينيات القرن الماضي، مع بدء تشغيل مطار السيب الدولي (مطار مسقط الدولي حالياً)

ترانزُم للخدمات هي نتاج لإعادة هيكلة قطاع الطيران في عمان، حيث بدأت في يناير ٢٠١٧، بتطوير وتقديم خدمات المناولة الارضية، الشحن، التموين، تشغيل السوق الحرة وكذلك الضيافة لنكون نموذجاً عالميا في هذا القطاع.

أين كُنا

بدأت رحلة ترانزُم للخدمات في يناير 2017. ومنذ ذلك الحين، ما زلنا نعمل على تقديم أنشطة متعددة لدعم الطيران في جميع أنحاء السلطنة من خلال خدمات المناولة الأرضية، وإدارة عمليات الشحن، وتقديم خدمات التموين، والخدمات على متن الطائرات، والسوق الحرة في المطارات بالإضافة إلى خدمات الضيافة والعمليات الفندقية في تسع وجهات مختلفة في سلطنة عُمان.

إلى أين نمضي

بفضل التنوع والشمولية من الخدمات المميزة، نسعى لصنع تجربة جديدة وفريدة للسنوات القادمة.

افتتح مطار مسقط الدولي الجديد (رسميا في نوفمبر ٢٠١٨) والذي يأخذ دوراً رئيسياً في جذب خطوط طيران جديدة، مسافرين، وبضائع مشحونة، ويضع أساساً قوياً للنمو المستقبلي في خدمات الطيران.

رسالة الرئيس التنفيذي

تمثل ترانزُم التطور الناتج عن نموذج أعمالنا السابق حيث نمتلك إرثًا لمدة 30 عامًا يمكننا الاستفادة منه. وتمثل ترانزُم بالفعل نتاجًا لإعادة هيكلة قطاع الطيران في سلطنة عُمان. ومع ذلك، فإنها بمثابة عهد جديد ومُحسّن للشركة أي عهد بآفاق جديدة ومثيرة

وكما هو حال الكثير من المؤسسات العالمية الأخرى، تعمل ترانزُم على تطوير وبناء عملها في ظل بيئة تغيير سريعة الخُطى وفائقة السرعة. وتتسارع التحولات الثقافية داخل الشركة وتحديات السوق التجارية بشكل يومي حيث يُنتظر من فرق عملنا إظهار القبول الكامل لعالم يتسم بالتقلب، وعدم التيقن، والتعقيد، والغموض

ولتحقيق القيادة بتميز في قطاع يتسم بزيادة مستويات الأتمتة والتكنولوجيا الرقمية، وحتى نصبح القاعدة التي يُقاس عليها، فإن الأمر يتطلب زيادة القدرة على التكيف والإبداع. ويجب أن تستند القرارات ذات القيمة إلى فهم تنافسي عالمي واضح في مكان العمل حتى يتسنى حل المشكلات واتخاذ القرارات بشكل أسرع

لذلك، فإنني أرى أن أحد أهم مهامي في ترانزُم هي خلق ثقافة إيجابية تعزز مواهب، وتنوع، وسعادة موظفينا مما سينعكس بدوره على نتائج شركتنا ويؤثر في تجارب الأطراف الداعمة لنا (الزبائن، والشركاء، والمورّدين) بشكل كبير. وبصفتنا مقدّم خدمات، فإن الجمهور هو مصدر قوتنا الرئيسي وهذا هو محور التركيز في ترانزُم

إننا نريد من ضيوفنا أن يشعروا بالضيافة العُمانية المعروفة في كل خطوة من خطوات رحلتهم معنا. وهذه هي الميزة التنافسية الرئيسية لدينا. فمن خلال الميل نحو الضيافة التي تمثل بشكل طبيعي الجمهور الذي يشكل أساس ترانزُم، فإنه يمكننا الارتقاء بخدماتنا المقدّمة إلى أعلى مستويات الجودة

لقد بدأت بالفعل في رؤية النتائج العظيمة لهذا التطور، ولا أطيق الانتظار لأرى ما يحمله المستقبل لهذا الفريق الذي يتمتع بقدرات غير محدودة

د/ خلفان بن سعيد الشعيلي

الرئيس التنفيذي - ترانزُم للخدمات

كلمة الرئيس التنفيذي


ترانزُم هي نقطة التحول في رحلتنا نحو القمة، متأصلة من إرث عمره ٣٠ عاما والذي نبني من خلاله مستقبلنا.

ترانزُم للخدمات نتاج لإعادة هيكلة قطاع الطيران في عمان، فهي تمثل مرحلة جديدة للشركة.

ترانزُم ، مثل العديد من المؤسسات العالمية الأخرى ، تعمل على بناء وتطوير عملها في بيئة متغيرة بوتيرة سريعة.

مع التسارع والتنوع الثقافي بشكل يومي داخل الشركة، الإدارة مستعد لمواجهة أي تحولات في عالم ملي بالتحديات.

لتحقيق الريادة والتميز في أي صناعة لابد أن تواكب تقدم مستويات التشغيل والتكنولوجيا الرقمية، الذي يتطلب منا التكيف والابداع بقدراتنا. التحولات السريعة يجب أن تبنى على فهم واضح لنكون جاهزين للتنافس العالمي، وذلك بحل المشكلات واتخاذ القرارات بشكل أسرع.

ولذلك، أعتقد أن أحد أهم مهامي في ترانزُم هي خلق ثقافة إيجابية تعزز المواهب والابداع، وخلق تنوع لتعزيز سعادة أفراد أسرتنا، والتي بدورها ستنعكس في نتائجنا وتؤثر على تجارب العملاء والشركاء بشكل كبير. كمزود خدمة، الناس هم أساس عملنا، ولذا، هم محور تركيزنا واهتمامنا في ترانزُم.

نريد أن يستشعر شركاءنا الضيافة العمانية في كل خطوة من رحلتهم معنا. هذه هي ميزتنا التنافسية. من خلال تسخير كرم الضيافة وحسن التعامل الذي يتأصل في فريق عملنا الذين يشكلون أساس ترانزُم، ومن هنا، يمكننا إيصال خدماتنا لأعلى معايير الجودة.

شهدنا سابقا نتائج مذهلة لهذا التطور، ولا يسعني الانتظار لأرى ما يخبئه المستقبل لعائلتنا، ذات الإمكانيات الغير محدودة.

الرئيس التنفيذي

كلمة الرئيس التنفيذي


ترانزُم هي نقطة التحول في رحلتنا نحو القمة، متأصلة من إرث عمره ٣٠ عاما والذي نبني من خلاله مستقبلنا.

ترانزُم للخدمات نتاج لإعادة هيكلة قطاع الطيران في عمان، فهي تمثل مرحلة جديدة للشركة.

ترانزُم ، مثل العديد من المؤسسات العالمية الأخرى ، تعمل على بناء وتطوير عملها في بيئة متغيرة بوتيرة سريعة.

مع التسارع والتنوع الثقافي بشكل يومي داخل الشركة، الإدارة مستعد لمواجهة أي تحولات في عالم ملي بالتحديات.

لتحقيق الريادة والتميز في أي صناعة لابد أن تواكب تقدم مستويات التشغيل والتكنولوجيا الرقمية، الذي يتطلب منا التكيف والابداع بقدراتنا. التحولات السريعة يجب أن تبنى على فهم واضح لنكون جاهزين للتنافس العالمي، وذلك بحل المشكلات واتخاذ القرارات بشكل أسرع.

ولذلك، أعتقد أن أحد أهم مهامي في ترانزُم هي خلق ثقافة إيجابية تعزز المواهب والابداع، وخلق تنوع لتعزيز سعادة أفراد أسرتنا، والتي بدورها ستنعكس في نتائجنا وتؤثر على تجارب العملاء والشركاء بشكل كبير. كمزود خدمة، الناس هم أساس عملنا، ولذا، هم محور تركيزنا واهتمامنا في ترانزُم.

نريد أن يستشعر شركاءنا الضيافة العمانية في كل خطوة من رحلتهم معنا. هذه هي ميزتنا التنافسية. من خلال تسخير كرم الضيافة وحسن التعامل الذي يتأصل في فريق عملنا الذين يشكلون أساس ترانزُم، ومن هنا، يمكننا إيصال خدماتنا لأعلى معايير الجودة.

شهدنا سابقا نتائج مذهلة لهذا التطور، ولا يسعني الانتظار لأرى ما يخبئه المستقبل لعائلتنا، ذات الإمكانيات الغير محدودة.

د/ خلفان بن سعيد الشعيلي

الرئيس التنفيذي